تقرير: هارى يتواصل سرا مع تشارلز وويليام وسط أزمة متزايدة مع ميجان ماركل

الثلاثاء، 23 يوليو 2024 10:00 ص
تقرير: هارى يتواصل سرا مع تشارلز وويليام وسط أزمة متزايدة مع ميجان ماركل الملك تشارلز والأميران هاري وويليام
كتبت: شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر لصحيفة In Touch Weekly أن الأمير هارى يتواصل مع والده الملك تشارلز وشقيقه الأمير ويليام سرًا، وسط مزاعم بأن زواجه من ميجان ماركل "معلق بخيط رفيع"، وقال المصدر - بحسب ما نقلته - Business Times، إن دوق ساسكس اتصل سراً بالملك تشارلز وويليام بشأن العودة إلى المنزل وسط خلاف متزايد مع زوجته ميجان ماركل.

وادعى المصدر المطلع أن الأمير هارى توسل إليهم، لافتًا إلى أن الأمير ويليام أغلق المناقشة على الفور، وقال المصدر الملكي: "على الرغم من ذلك، فإن تشارلز لا يريد أن يفقد ابنه"، وأضاف: "لكن إذا مات تشارلز، فقد لا يكون لدى هاري فرصة للعودة أبدًا، فإن تراثه في حالة خراب".

وفي وقت سابق، قال المصدر: "إذا أعلنا الطلاق، فسيكون ذلك بمثابة قنبلة، إنه لأمر صادم بما فيه الكفاية لتتحدث الصحافة البريطانية عن الصدع المتزايد بينهما".

وكان قد ألقى عدد من الخبراء الضوء على الغضب الذي قوبل به الأمير هاري بسبب والده الملك تشارلز، وتم تسليط الضوء أيضا على هذا الأمر من خلال مصدر مقرب جدا داخل العائلة المالكة، ووفقًا لتقرير صادر عن Express UK، نُقل عن المصدر نفسه قوله: "ذهب هاري إلى قصر باكنجهام بعد التتويج، لكن تم توجيهه بعيدًا عن المكان الذي كانت تتجمع فيه العائلة المالكة وتستعد لالتقاط الصور الرسمية".

ومما زاد الأمر سوء، أنه تم عزل الأمير هاري تمامًا عن المكان الذي من المقرر أن تحتفل فيه العائلة والذي يتضمن منطقة خاصة خلف الشرفة، وعلى الرغم من أن الصور كانت لأفراد العائلة المالكة العاملين فقط، إلا أن المصادر تعترف بأنها اندهشت من هذا القرار لأنها "في الحقيقة مناسبة يجب أن يتم فيها تضمين أطفال الملك سواء كانوا من أفراد العائلة المالكة العاملين أم لا"، ولقد أثار ذلك بالتأكيد بعض الدهشة في الدوائر الملكية، وأشار للجميع إلى أنها كانت نقطة تحول بالنسبة لدوق ساسكس.

كذلك تعرض الأمير هاري - في وقت سابق - لانتقادات بسبب محاولته المزعومة تجاهل عائلته باستمرار في ساعة حاجتهم، حيث أصدر الصحفي لي كوهين - المقيم في الولايات المتحدة - هذه الاتهامات ضد دوق ساسكس.

وتحدث عن الأمر خلال محادثة مع GBN America، حيث قال: "من المحزن أن نتخيل الأحفاد لا يرون أجدادهم"، وأضاف أيضًا: "أنت تريد أن تتخيل أن هاري كان صادقًا في مبادراته لرؤية والده أثناء التحديات الصحية التي يواجهها، وأنه يهتم بصدق بأن يعرف أطفاله أسرهم وتراثهم من خلال هاري".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة